القائمة الرئيسية

الصفحات

>

عالم الكتب والروايات

قراءة وتحميل رواية أرني أنظر إليك تأليف خولة حمدي pdf

 قراءة وتحميل رواية أرني أنظر إليك تأليف خولة حمدي

1- الكتاب:

 تدور أحداث الرواية حول شاب يدعى “مالك” تونسي الأصل، نشأ نشأة إسلامية وتشرب الفكر الإسلامي وتربى على هم الدعوة و عاش مالك كما يعيش الملتزمون حتى انتهى به الأمر كما يحدث غالبا في الدول العربية بالاعتقال قضى وقتا بين التعذيب والوحدة حتى كتب الله له أن يخرج من السجون.

                       الكتاب :  ارني أنظر إليك
               القسم: روايات عربية 
               المؤلف : خولة حمدي 
              الصفحات :   
              نوع الملف :  pdf
              حجم الملف :   2,30 ميجا
                التحميلات :  5570

2- لمحة عن الرواية (ارني انظر إليك) خولة حمدي..

أرني أنظر إليك ...رواية 
للكاتبة : د.خولة حمدي
تضطرب أنفاسك، وتيمِّم بصرك شطر الجبال الشَّامخة قبالتك. يجفُّ لعابك وينعقد لسانك. كم مضى عليك من دهور مذ خاطبته آخر مرَّة؟ لقد ظلَّ قرارك الأخير بعبادة خالقك على طريقتك معلَّقا. كم مرَّت بك من ليالٍ عجافٍ لم تفلح فيها في مناجاته رغم محاولاتك؟ هل نسيت كيف تكون خلوة العبد بربِّه؟ أم أنَّك لا تعرف سبيلا غير الطُّرق القديمة التي نفرتها؟ لقد كنت يوما حيَّ بن يقظان على جزيرة مهجورة، فهل يسعك هذه اللَّيلة أن تكون موسى؟ تهمس بصوت خافت لا يسمعه غيرك، رغم السُّكون المخيِّم حولك، لكنَّك تدرك يقينا أنَّه يحصي حركاتك وسكناتك، ولا يفوته شيء من خلجاتك. تخرج حروفك مرتبكة باهتة، مثل زفرة طويلة متعبة: يا ربُّ، يا إلهي.. يا خالقي.. أيًّا كان اسمك.. أرني أنظر إليك!

3- مقتبسات من رواية أريني أنظر إليك.. خولة حمدي.. 

‏"هل مازلت للآن تظنه يحبك؟ ألا ترى كيف يمضي أيامه دونك، دون الإطمئنان عليك، دون أن يفاجئك مرة برسالة يُخبرك بها أنك تتواجد في أفكاره وأنه يُحبك ولا يُطيق الابتعاد عنك، ألم تكفيك أفعاله لتبتعد دون عودة، ألا تشعر بأنك لم تكن كافيًا لشخصٍ أغرقته بالحب ولم يُبادلك نصف شعورك حتى ؟
#تستثقلُ روحي تلكَ الردود.. "

 
4- تحميل كتاب أرني أنظر إليك تأليف خولة حمدي..



reaction:
في الإفادة استفادة
في الإفادة استفادة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : مرحباً ترحيبه الصبح للشّمس ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور ، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور ، يا مرحباً فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور ، يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور ، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور. كل شيء يرحب بك ، كل شيء يتبسم ، ويتوهج فرحاً بقدومك ، هذا الفضاء مخصص لك لكي تستفيد منا و معنا ومما لدينا !!!!

تعليقات

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">