القائمة الرئيسية

الصفحات

روايتي

تحميل كتاب#44 حب الحياة تأليف علا ديوب على شكل pdf

 

 قراءة وتحميل كتاب#44 حب الحياة تأليف علا ديوب..

الكتاب

                                      كتاب حب الحياة

اسم الكتاب:

44 حب الحياة

اسم المؤلف:
نوع الملف:

كتاب - pdf

حجم الكتاب:1.31 ميجا
التصنيف:

تنمية بشرية

نبذة عن كتاب44حب الحياة للكاتب علا ديوب

كتاب 44 حب الحياة علا ديوب PDF كلا.. لن تكون متأكداً أبداً أنك تختار الشيء الصحيح، لا أحد في الواقع يعرف ما هو الشيء الصحيح، لكن يمكنك أن تسمح لنفسك أن تستكشف أشياء مختلفة وتتوقف عن اعتبار الأمر كشيء سيء، لا بأس في استكشاف مسارات مختلفة، يتطلب منا الوضع أن نكون خبراء في شيء واحد، لكن.. ماذا لو اخترت الشيء الخاطئ، هل ستبقى متعلقاً به إلى الأبد؟ يعتقد معظم الناس أنهم سيفعلون ذلك، ومعظمهم غير سعداء! لا تسر في الطريق الذي اختاره معظم الناس!
كلا.. لن تكون متأكداً أبداً أنك تختار الشيء الصحيح، لا أحد في الواقع يعرف ما هو الشيء الصحيح، لكن يمكنك أن تسمح لنفسك أن تستكشف أشياء مختلفة وتتوقف عن اعتبار الأمر كشيء سيء، لا بأس في استكشاف مسارات مختلفة، يتطلب منا الوضع أن نكون خبراء في شيء واحد، لكن.. ماذا لو اخترت الشيء الخاطئ، هل ستبقى متعلقاً به إلى الأبد؟ يعتقد معظم الناس أنهم سيفعلون ذلك، ومعظمهم غير سعداء! لا تسر في الطريق الذي اختاره معظم الناس!
شق طريقك الخاص!
انطلق!
تجرأ! 


التحميل 

يمكنك فقط تحميل رواية حب الحياة للكاتب علا ديوب من هنا:





reaction:
في الإفادة استفادة
في الإفادة استفادة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : مرحباً ترحيبه الصبح للشّمس ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور ، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور ، يا مرحباً فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور ، يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور ، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور. كل شيء يرحب بك ، كل شيء يتبسم ، ويتوهج فرحاً بقدومك ، هذا الفضاء مخصص لك لكي تستفيد منا و معنا ومما لدينا !!!!

تعليقات