Clicky تحميل كتاب إبق قويا 365 يوم في السنة pdf ديمي لوفاتو

القائمة الرئيسية

الصفحات

مكتبتي

Qries

تحميل كتاب إبق قويا 365 يوم في السنة pdf ديمي لوفاتو

قراءة و تحميل كتاب إبق قويا 365 يوم في السنة pdf ديمي لوفاتو..

غلاف الكتاب.

                         "كتاب إبق قويا" 

كل صباح ، أبدأ يومي بالتأمل . فهذا يمنحني الوضوح والقوة لأعيش كل يوم بكل ما فيه . أحاول أن أحيي كل يوم جديد بدلا من أن أتركه يحييني بطريقته . فعيش الحياة كما هي يجعلنا نعيشها بكل ما فيها .

تفاصيل.. الكتاب (ابق قويا) 

                       الكتاب:  إبق قويا 365 يوم في السنة 
                             المؤلف: ديمي لوفاتو 
                               الصفحات: 371
                               نوع الملف: pdf 
                          حجم الملف: 2,09 ميجا

لمحة عن كتاب إبق قويا 365 يوم في السنة..

إبق قويا... يقول ديمي لوفاتو.. مررت بجميع أنواع التجارب التي قد تتصورها خلال حياتي ، ومررت بنزاعات تراوحت ما بين الإدمان والاكتئاب ، كل هذا في أثناء محاولتي في البحث عن ذاتي  الحقيقية وعن السعادة . إن الحياة تمتلئ بالنجاحات والإخفاقات ،والهزائم والانتصارات ، وكل شيء آخر يقع فيما بين ذلك . لذا ، في بعض الأحيان ، قد تشكل حتى أقل الكلمات فارقا كبيرا ؛ حيث إنها من الممكن أن تواسي ومن الممكن أن تلهم ....
كل يوم من أيام حياتي ، أتأمل وأصلي من أجل أن أتمكن من التواصل مع القوى التي تكمن بداخلي . بغض النظر عن عمرك ، أو جنسيتك ، أو جنسك أو ديانتك ، من المهم جدا أن تؤمن بقوى أكبر منك تلجا إليها طلبا للراحة . إنه الله . رغم أن بعض الأيام قد تكون عبارة عن صراع ، فإنه من المهم جدا أن يمتلك شيئا من شأنه أن يحفزنا ويلهمنا ويساعدنا على أن نظل إيجابيين وأن نواصل التقدم للأمام . 
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من كلماتي ، والاقتباسات التي ألهمتني وكذلك الدروس والتأملات والأفكار والأهداف اليومية التي ساعدتني كثيرا ، والتي أعتبرها هدية شخصية خاصة أرغب في أن أشارككم إياها . أينما كنت في معترك الحياة...


إقتباسات من كتاب إبق قويا 365 يوم في السنة.. 

جاري التحميل... 

تحميل وقراءة كتاب إبق قويا 365 يوم في السنة ديمي لوفاتو..




reaction:
في الإفادة استفادة
في الإفادة استفادة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : مرحباً ترحيبه الصبح للشّمس ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور ، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور ، يا مرحباً فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور ، يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور ، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور. كل شيء يرحب بك ، كل شيء يتبسم ، ويتوهج فرحاً بقدومك ، هذا الفضاء مخصص لك لكي تستفيد منا و معنا ومما لدينا !!!!

تعليقات

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">