القائمة الرئيسية

الصفحات

مكتبتي

تحميل رواية المندل pdf تأليف مي صالح

 تحميل رواية المندل pdf  الكاتبة مي صالح

المندل

رواية المندل- مي صالح.. pdf
                رواية المندل مي صالح


 رواية المندل *مي صالح* من بين الروايات العربية.. للكاتبة مي صالح، لقيت إقبالا كبيرا في الكثير من البلدان حين ظهورها إلى الأن.. 

ورواية المندل لصاحبها منى صالح هي رواية درامية رائعة ومشوقة، حيث الكلام وسلسلة الأحداث.. جاءت رواية المندل على نحو اقوال واحلام انذار لنا لما نحن فيه او ما سيأتي مستقبلا.. وتم تجميعها ككتاب باسم، المندل من تأليف مي صالح.. 

 تفاصيل رواية المندل pdf

تحميل رواية المندل مي صالحpdf
             رواية المندل تأليف مي صالح 

                             الكتاب :  رواية المندل 
                         المؤلف:  مي صالح
                        الصنف : روايات عربية 
                        عدد الصفحات :  


لمحة عن رواية المندل - مي صالح

الأحلام واقع مخبأ، أو ما نأذن لها نحن بالإتيان لتكون عالما مخففا علينا من ظلام هذا الكون ، ولكن منها ما يكون موجات مؤذية.. 
ومنها ما يكون كذلك ترددات صوتية صادرة من  العقل الباطن وكل هذا لتنبهنا للحقيقة الموجودة.. 
فنادرا ما تكون هاته الأحلام رسائل مستقبلية عما سيحدث وما سيأتي لاحقا.. وهناك شيء واحد  يتحكم بنا فقط، سواء أكان شخصا عابرا او هاتفنا النقال ، أو ربما شيء شيء اخر وكذا بنحو اخر هذا الكتاب " المندل" الذي بين يديك.. 

إقتباسات من الرواية ( رواية المندل )

*  مؤلم جدا ان تناجي الله أن تشيك ما كنت تناجيه أن يديمه لك...
*  غريب هو الحب.. والأغرب المحبون... 
*  حتى نطيع نواياك.. او نشتهي أن نكون ضحاياك...
*  أود لو أبقى كل الذهر معك...
*   حقا لا أعرف كيفية تصنيف شعوري تجاه " المندل " بداخلي الكثير والكثير من المشاعر ولكن لا أستطيع صياغتها لكم !...
 
*   كاتبة كما الموچ !! تهيج بمشاعرها علينا لتبكينا حتى تدمينا ، وتارة أخرى تهدأ لتعانق قلوبنا المتعطشة للحنان !! يا لها من موجة تربك القلب قبل العقل!!... 
*  كنت بكل سطر ثرثر لحالي من فرط دهشتي بك وانبهاري بموهبتك الكامنة بقلمي الآسر للقلب ! قد اشتقت عناقك من جديد يا مالكة المندل رغم أني تلقيته أمس!!... 
*  كما کنت موجا داخل مندلك تھیجین وتأخذين بثأر المظلوم حتى ولو كان أقرب من لك هذا الظالم ! عبثت ونشبت بحزن تغلغل داخلي .. أبكيتني تارة وأضحكتني تارة أخرى ، أقسم لك أن الإبداع لم يخلق سوی من رحم قلمك أنت !!!... 
*  يا من جعلت مندلك في قلوبنا : أحبك كثيرا...
         رواية المندل _مي_صالحpdf



تحميل  رواية المندل على شكل  pdf

(نعتذر لزائرنا العزيز مدونتنا المتواضعة لم تتوصل بعد بنسخة لهذا الكتاب يمكنك الزيارة لاحقا )

تحميل رواية المندل - مي صالح - على شكل pdf 

قراءة رواية المندل تأليف مي صالح مباشرة 

 قمنا بعرض هذا الكتاب "المندل" للكاتب مي صالح...خصيصا لك  عزيزي القارى فقط  للتعرف على بعض المعلومات المتاحة عنه و إلى غير ذلك..

دمت بخير قارء وكاتبا ودور نشر تقدم الخير لأمة إقرأ..إن شاء الله... رواية المندل مي صالح... 



تحميل وقراءة أونلاين كتاب المندل pdfموقع روايتي لتحميل الكتب والروايات  تحميل رواية المندل للمؤلف مي صالح تحميل برابط مباشر pdf وقراءة رواية المندل مباشرة وأونلاين تحميل رواية المندل pdf بروابط مباشرة مجانا pdf كتاب المندل مصمم و مصور للكبار والصغار للموبايل موقعنا روايتي لتحميل كتاب المندل pdf تحميل مجاني وتقييم وكذلك المراجعة على كتاب المندل في مكتبةوموقع روايتي تحميل رواية المندل مي صالح pdf للقراءة مكتبتنا مصممة لك.. وهدا كتاب المندل مي صالح متاح بجميغ للهواتف وفي جميع المواقع ويمكنك قراءة كتاب المندل مي صالح من هنا وكذلك من خلال موقعنا روايتي يمكنك قراءة رواية المندل ل مي صالح لانها م رواية المندل ي رواية المندل يمكن القول ان رواية المندل هي من بين الروايات الاكثر بحثا والاكثر مبيعا ورواية المندل ل مي صالح هو كتاب المندل الذي يتحدث عن الاحلام الواقعية رواية المندل مي صالح هي رواية تحدثك عن ما قد يأتي اليك وما يحدث لك مستقبلا إقرأ رواية المندل للتعرف على المزيد 

 


reaction:
في الإفادة استفادة
في الإفادة استفادة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : مرحباً ترحيبه الصبح للشّمس ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور ، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور ، يا مرحباً فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور ، يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور ، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور. كل شيء يرحب بك ، كل شيء يتبسم ، ويتوهج فرحاً بقدومك ، هذا الفضاء مخصص لك لكي تستفيد منا و معنا ومما لدينا !!!!

تعليقات

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">